في جهد متميز قدمت الاخت دلال عبد الرازق مدوة هذه الدراسة القيمة لمجلة العلاقات العامة وموقع العلاقات العامة العربية لتتيح للمتخصصين الفرصة لدعم "إدارة الهوية الالكترونية لمنشآتهم.
بقلم: دلال عبد الرزاق مدوهعضو جمعية العلاقات العامة الكويتية *
إن السمعة هي رأس المال الحقيقي الذي تعمل الشركات من خلاله؛ فبدون السمعة الجيدة لن تنجح الشركة وتستمر في البقاء.وقد باتت سمعة أغلب الشركات في جميع أنحاء العالم على المحك؛ نتيجة للنمو الكبير، والتوسع المستمر لشبكة الانترنت؛
فهناك أعداد هائلة من الصفحات الالكترونية، والشبكات الإخبارية، والمواقع الاجتماعية، والمدونات، المحملة بكميات لانهائية من الأخبار، والمعلومات، والبيانات،والتعليقات، والملاحظات حول أي شيء... وكل شيء.
فهناك أعداد هائلة من الصفحات الالكترونية، والشبكات الإخبارية، والمواقع الاجتماعية، والمدونات، المحملة بكميات لانهائية من الأخبار، والمعلومات، والبيانات،والتعليقات، والملاحظات حول أي شيء... وكل شيء.
لذا كان لابد من القيام بعملية تسمي "إدارة السمعة الالكترونية" للشركات، والتي تنطوي على جانب شديد الأهمية من جوانب العلاقات العامة ؛ فهذه العملية ستؤدي إلى المحافظة على مستوي، ومكانة الشركة بين الناس بصورة عامة ،وعند عملائها بصورة خاصة .
بامكانكم متابعة المزيد عبر الرابط
http://www.mediafire.com/?x1yca7s10o8of8u
بامكانكم متابعة المزيد عبر الرابط
http://www.mediafire.com/?x1yca7s10o8of8u
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق